رواية (روح الله معاك) روعه
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية (روح الله معاك) روعه
اهلا والله
رواية روح الله معك مع الايام بتجيني
اشخاص القصه
بيت ابو فاطمه
الابو:خالد عمره (45) اخو فارس واخو عبدالله بنته الوحيده فاطمه
الام:خديجه (43)
فاطمه:20)تحب ركان ويحبها
***********************
بيت ابو ركان
الابو:فارس (40)
الام:دلال (39)
رانيا:(19)
ركان:(23)
لميس:(20)تحب هشام وهو يحبها
نور:(7)
***********************
بيت ابو علي
الابو:عبدالله(44)
الام:خلود(40)
علي:21()
***********************
بيت ابو هشام
الابو:هاشم (32)
الام:فايزه خت دلال واخت مريم وفتحيه عمر فايزه(33)
هشام:(21)
دارين:(20)
**********************
بيت ابو خالد
الابو:كميل(32)
الام:مريم(31)
خالد:(16)
ريما:(7)اكبر من نور بـ 3شهور
انهار:(20)
**********************
بيت الخاله الصغيره فتحيه
ساكنه مع ختها ام ركان
عمرها (22) امها ولدتها وبعد 3 شهور توفت
وربتها ام ركان اللي هي ختها وساكنه معهم بس لما يجي عيد يروحو بيت الجده الله يرحمها
**********************
البارت الاول
بيت ابو راكان في غرفة لميس
لميس تكلم فاطمه على الجوال
لميس:الوووووو فطموووه خايفه حيل بكرا الاختبار صعب وماذاكرت الا محاضره ياربيي
فاطمه:يؤ ليش مابديتي من قبل
لميس:لاتستعطبي عاد كاثرين العزايم هالايام وانا قمت اساعد امي
فاطمه:يؤ ترى هم خمس محاضرات وانتي بطيئه هههههه
لميس:ياربيي اووووف طيب انتي كم وحده ذاكرتي؟
فاطمه:هههههههه استناك انا الحين في المحاظره الخامسه وقريب اخلص
لميس:قبل ماتخلصيها تعالي معاي ذاكري واذا خلصتي وانا ماخلصت تراجعيهم
فاطمه:طيب طيب وترى المحاضره الثالثه طوويله
لميس:ادري شفتها بس ماداكرتها ياااااااربي متى بخلص شكلي باروح مواصله
فاطمه:بلا مواصله بلا هم ههههه قومي ذاكري وانا الساعه اربع باجي بيتكم وانتي ذاكري ترى مابتخلصي من المحاضره الثالثه
لميس:ووووووف طيب باي
ذاكرت لميس ولما جت اربع لميس ماحست بالوقت
تحت في بيت ابو راكان الجرس يرن
فتحته الشغاله دورال وطبعا هي تتكلم مثلنا لان مو من الاندنوسيا
فاطمه:هلا دورال
دورال:اهلين تفضلي
فاطمه ركبت فوق والا وهي راكبه صدمت بالغلط في راكان خجلت كتير
فاطمه:اووه سوري**ونزلت راسها**
راكان:لالا عادي
كملت فاطمه تركب وراكان بينه وبين نفسه**ياالله وين كل هالجمال وانا مادري عنه ** لازم ادور لي خطه اكلم فيها لميس بس عشان
اشوفها
فاطمه تطق الباب ولميس قامت تفتحه لها
لميس:هلا
دخلت فاطمه وجلست على السرير وبدون ماترد على لميس وجلست تقول
فاطمه:ياربي وش هالفشله
لميس:ههههههههههه اي فشله
فاطمه:صدمت في راكان
لميس:ههههههههههههههههههههههه
شوي والا يطق راكان الباب فتحته له لميس
وشافت في يده كوبين شاي وحلوى
لميس:اوووه ماشاءالله مو من عادتك ادا جو لي احد تضيفهم بنفسك
راكان:هاا لالا بس حسيت نفسي زهقان
لميس:طيب طيب هههه تفضل ضيفنا
راكان دخل ضيفهم وشاف فاطمه لميس حست فيهم ان في بينهم شي طلع راكان من الغرفه واتمنى لو ماطلع
وكان تحت يشاهد مباراة
فاطمه:عطشانه روحي جيبي لي ماي
لميس:روحي جيبي لك مو فاضيه لك اذاكر ههههه مافي احد الا راكان و فتوح ويمكن طلع راكان وفتوح في غرفتها
فاطمه:طيب
*************************
بيت ابو هشام
هشام:يبا قريت الاعلان الي في الجريده؟
ابو هشام:اي
هشام:شرايك فيه؟
ابو هشام:احسهم ناس متربيين وشركه كبيره
هشام:طيب انا ابي اقدم في الشركه
ابو هشام:فكره حلوه
هشام:انا بكلمهم بكرا
*************************
بيت ابو راكان نزلت تسرع فاطمه وشافها راكان وفرح
فاطمه بينها وبين نفسها*اوف منك لميس تورطت الحين*
راكان:هلا فاطمه تبي شي
فاطمه:أأأ بس كنت نازله اشرب ماي
راكان:تفضلي
فاطمه:شكرا
راحت المطبخ جلست تدور على الكاسات
راكان:تبي كاس
فاطمه:ايه
راكان عطاها كاس
فاطمه:شكرا
راكان:ولو
شربت ماي وركبت تسرع وهي تتنفس بسرعه
لميس:ههههههه شفيك
فاطمه:ولاشي (اخذت نفس)
لميٍس:ههههههههههه طيب ذاكري
فاطمه:طيب طيب
فاطمه جلست مع لميس الى الساعه سبع وطلعت ولميس خلصت من المحاضرات الساعه 1
ونامت
*******************************
الساعه 8 كانو الكل في الدوام
في الجامعة
لميس دقت على فاطمه :فطموووه انتي في وين تعالي لي الكفتيريا في الجامعه
فاطمه:تعالي انتي انا في الطابق الثالث مع رفيجاتي
لميس:واااااااال مالي خلق انا في الكفتيريا اللي تحت في الطابق الاول
فاطمه:طيب كيف قدمتي الاختبار
لميس:ياربي لاتذكريني والله ماقدمت عدل انزلي اقولك السالفه
فاطمه:طيب
نزلت فاطمه الكفتيريا
فاطمه:هلا يلا قولي لي السالفه
لميس:لحظه اطلبي اول اثنين شاي ابي اروق
فاطمه:على حسابك مو على حسابي
لميس:طيب
طلبت فاطمه كاسين شاي
لميس:اول كنا ناخد محاضره والكل كان الا يعض قلمه والا يفكر والا فاتحين الكتاب يداكرو قال الدكتور خلاص ادا كدا
ترى مابعطيكم المحاضره والله الختبار بسيط وماياخد وقت وبتندمو لانكم تعبتو عليه على الفاضي لان مره بسيط احنا صدقتنا وانتبهنا له
لما اختبرنا الكل انصدم من صعوبته والله حتى المعلومات الا ذاكرتهم طارو من هالمحاضره حتى خرفت قمت اكتب مالت المحاضره اليوم
فاطمه:وانا الحمدلله قدمت تمام
لميس:حتى رنا اشطر وحده ماقدمت عدل ومع اللي صار طلعو مبسوطين هههههههههههه
فاطمه:وانتي بعد
لميس:انا اضحك لان روقني هالشاي هههههههه
***************************
بيت ابو خالد
رجعت انهار من الجامعه رمت شنطتها في الكنبه وراحت تنبطح وهي تفكر
ابو خالد:ها يابنتي كيف الختبار
انهار:والله الشاطر ماقدم عدل بس انا قدمت يعني شوي وشوي
ابو خالد:تمام طيب انا راح امشي اجيب الى امك خضار
انهار:طيب وانا راكبه فوق
**************************
بيت ابو هشام
راكان:الوو راكان
هشام:وينك يالقاطع
راكان:معاك هههههههههههههه اقول تعال اليوم بيتنا
هشام:طيب على شرط نجلس ساعه ونروح المطعم على حسابك
راكان :ايه ماعليه هامك بطنك مو هامنك شوفتي هههههههههههه
هشام:لا ههههههههههههههههههههه
راكان:طيب
**************************
بيت ابو فاطمه
ام فاطمه:كيف قدمتي
فاطمه:لاتسأليني ويلي ويلي هههههههههههه الحمدلله جبت عدل بس تقريب اكثر البنات جايبين زفت
ام فاطمه:هههههه الحمدلله ولميس اخباراها ويا الاختبار
فاطمه:ماقدمت عدل بس بتعيده
ام فاطمه:الله يساعدكم على هالاختبارات
فاطمه:هههههههه يلا انا قايمه غرفتي بكلم لموسوه شوي وبنام تعبااااااااانه
ام فاطمه:طيب
*************************
توقعاتكم
وش بيصير لما يروح علي بيت راكان
هل فاطمه بتكون موجوده في بيت ابو راكان
هل بيصير مواقف معاهم مثل ماصار في هالبارت
البارت الثاني احلى
تابعوني
رواية روح الله معك مع الايام بتجيني
اشخاص القصه
بيت ابو فاطمه
الابو:خالد عمره (45) اخو فارس واخو عبدالله بنته الوحيده فاطمه
الام:خديجه (43)
فاطمه:20)تحب ركان ويحبها
***********************
بيت ابو ركان
الابو:فارس (40)
الام:دلال (39)
رانيا:(19)
ركان:(23)
لميس:(20)تحب هشام وهو يحبها
نور:(7)
***********************
بيت ابو علي
الابو:عبدالله(44)
الام:خلود(40)
علي:21()
***********************
بيت ابو هشام
الابو:هاشم (32)
الام:فايزه خت دلال واخت مريم وفتحيه عمر فايزه(33)
هشام:(21)
دارين:(20)
**********************
بيت ابو خالد
الابو:كميل(32)
الام:مريم(31)
خالد:(16)
ريما:(7)اكبر من نور بـ 3شهور
انهار:(20)
**********************
بيت الخاله الصغيره فتحيه
ساكنه مع ختها ام ركان
عمرها (22) امها ولدتها وبعد 3 شهور توفت
وربتها ام ركان اللي هي ختها وساكنه معهم بس لما يجي عيد يروحو بيت الجده الله يرحمها
**********************
البارت الاول
بيت ابو راكان في غرفة لميس
لميس تكلم فاطمه على الجوال
لميس:الوووووو فطموووه خايفه حيل بكرا الاختبار صعب وماذاكرت الا محاضره ياربيي
فاطمه:يؤ ليش مابديتي من قبل
لميس:لاتستعطبي عاد كاثرين العزايم هالايام وانا قمت اساعد امي
فاطمه:يؤ ترى هم خمس محاضرات وانتي بطيئه هههههه
لميس:ياربيي اووووف طيب انتي كم وحده ذاكرتي؟
فاطمه:هههههههه استناك انا الحين في المحاظره الخامسه وقريب اخلص
لميس:قبل ماتخلصيها تعالي معاي ذاكري واذا خلصتي وانا ماخلصت تراجعيهم
فاطمه:طيب طيب وترى المحاضره الثالثه طوويله
لميس:ادري شفتها بس ماداكرتها ياااااااربي متى بخلص شكلي باروح مواصله
فاطمه:بلا مواصله بلا هم ههههه قومي ذاكري وانا الساعه اربع باجي بيتكم وانتي ذاكري ترى مابتخلصي من المحاضره الثالثه
لميس:ووووووف طيب باي
ذاكرت لميس ولما جت اربع لميس ماحست بالوقت
تحت في بيت ابو راكان الجرس يرن
فتحته الشغاله دورال وطبعا هي تتكلم مثلنا لان مو من الاندنوسيا
فاطمه:هلا دورال
دورال:اهلين تفضلي
فاطمه ركبت فوق والا وهي راكبه صدمت بالغلط في راكان خجلت كتير
فاطمه:اووه سوري**ونزلت راسها**
راكان:لالا عادي
كملت فاطمه تركب وراكان بينه وبين نفسه**ياالله وين كل هالجمال وانا مادري عنه ** لازم ادور لي خطه اكلم فيها لميس بس عشان
اشوفها
فاطمه تطق الباب ولميس قامت تفتحه لها
لميس:هلا
دخلت فاطمه وجلست على السرير وبدون ماترد على لميس وجلست تقول
فاطمه:ياربي وش هالفشله
لميس:ههههههههههه اي فشله
فاطمه:صدمت في راكان
لميس:ههههههههههههههههههههههه
شوي والا يطق راكان الباب فتحته له لميس
وشافت في يده كوبين شاي وحلوى
لميس:اوووه ماشاءالله مو من عادتك ادا جو لي احد تضيفهم بنفسك
راكان:هاا لالا بس حسيت نفسي زهقان
لميس:طيب طيب هههه تفضل ضيفنا
راكان دخل ضيفهم وشاف فاطمه لميس حست فيهم ان في بينهم شي طلع راكان من الغرفه واتمنى لو ماطلع
وكان تحت يشاهد مباراة
فاطمه:عطشانه روحي جيبي لي ماي
لميس:روحي جيبي لك مو فاضيه لك اذاكر ههههه مافي احد الا راكان و فتوح ويمكن طلع راكان وفتوح في غرفتها
فاطمه:طيب
*************************
بيت ابو هشام
هشام:يبا قريت الاعلان الي في الجريده؟
ابو هشام:اي
هشام:شرايك فيه؟
ابو هشام:احسهم ناس متربيين وشركه كبيره
هشام:طيب انا ابي اقدم في الشركه
ابو هشام:فكره حلوه
هشام:انا بكلمهم بكرا
*************************
بيت ابو راكان نزلت تسرع فاطمه وشافها راكان وفرح
فاطمه بينها وبين نفسها*اوف منك لميس تورطت الحين*
راكان:هلا فاطمه تبي شي
فاطمه:أأأ بس كنت نازله اشرب ماي
راكان:تفضلي
فاطمه:شكرا
راحت المطبخ جلست تدور على الكاسات
راكان:تبي كاس
فاطمه:ايه
راكان عطاها كاس
فاطمه:شكرا
راكان:ولو
شربت ماي وركبت تسرع وهي تتنفس بسرعه
لميس:ههههههه شفيك
فاطمه:ولاشي (اخذت نفس)
لميٍس:ههههههههههه طيب ذاكري
فاطمه:طيب طيب
فاطمه جلست مع لميس الى الساعه سبع وطلعت ولميس خلصت من المحاضرات الساعه 1
ونامت
*******************************
الساعه 8 كانو الكل في الدوام
في الجامعة
لميس دقت على فاطمه :فطموووه انتي في وين تعالي لي الكفتيريا في الجامعه
فاطمه:تعالي انتي انا في الطابق الثالث مع رفيجاتي
لميس:واااااااال مالي خلق انا في الكفتيريا اللي تحت في الطابق الاول
فاطمه:طيب كيف قدمتي الاختبار
لميس:ياربي لاتذكريني والله ماقدمت عدل انزلي اقولك السالفه
فاطمه:طيب
نزلت فاطمه الكفتيريا
فاطمه:هلا يلا قولي لي السالفه
لميس:لحظه اطلبي اول اثنين شاي ابي اروق
فاطمه:على حسابك مو على حسابي
لميس:طيب
طلبت فاطمه كاسين شاي
لميس:اول كنا ناخد محاضره والكل كان الا يعض قلمه والا يفكر والا فاتحين الكتاب يداكرو قال الدكتور خلاص ادا كدا
ترى مابعطيكم المحاضره والله الختبار بسيط وماياخد وقت وبتندمو لانكم تعبتو عليه على الفاضي لان مره بسيط احنا صدقتنا وانتبهنا له
لما اختبرنا الكل انصدم من صعوبته والله حتى المعلومات الا ذاكرتهم طارو من هالمحاضره حتى خرفت قمت اكتب مالت المحاضره اليوم
فاطمه:وانا الحمدلله قدمت تمام
لميس:حتى رنا اشطر وحده ماقدمت عدل ومع اللي صار طلعو مبسوطين هههههههههههه
فاطمه:وانتي بعد
لميس:انا اضحك لان روقني هالشاي هههههههه
***************************
بيت ابو خالد
رجعت انهار من الجامعه رمت شنطتها في الكنبه وراحت تنبطح وهي تفكر
ابو خالد:ها يابنتي كيف الختبار
انهار:والله الشاطر ماقدم عدل بس انا قدمت يعني شوي وشوي
ابو خالد:تمام طيب انا راح امشي اجيب الى امك خضار
انهار:طيب وانا راكبه فوق
**************************
بيت ابو هشام
راكان:الوو راكان
هشام:وينك يالقاطع
راكان:معاك هههههههههههههه اقول تعال اليوم بيتنا
هشام:طيب على شرط نجلس ساعه ونروح المطعم على حسابك
راكان :ايه ماعليه هامك بطنك مو هامنك شوفتي هههههههههههه
هشام:لا ههههههههههههههههههههه
راكان:طيب
**************************
بيت ابو فاطمه
ام فاطمه:كيف قدمتي
فاطمه:لاتسأليني ويلي ويلي هههههههههههه الحمدلله جبت عدل بس تقريب اكثر البنات جايبين زفت
ام فاطمه:هههههه الحمدلله ولميس اخباراها ويا الاختبار
فاطمه:ماقدمت عدل بس بتعيده
ام فاطمه:الله يساعدكم على هالاختبارات
فاطمه:هههههههه يلا انا قايمه غرفتي بكلم لموسوه شوي وبنام تعبااااااااانه
ام فاطمه:طيب
*************************
توقعاتكم
وش بيصير لما يروح علي بيت راكان
هل فاطمه بتكون موجوده في بيت ابو راكان
هل بيصير مواقف معاهم مثل ماصار في هالبارت
البارت الثاني احلى
تابعوني
رد: رواية (روح الله معاك) روعه
لبارت الثاني
بيت ابو خالد في غرفة انهار
انهار تكلم صديقتها في الجوال
انهار:ياربيي الحمدلله انا في تقديمي جبت ممتاز
فاديه:هههههه انا زين مو ممتاز ولا زفت
انهار:ههههههههههههه متى تجي الاجازه بس
فاديه:يؤؤ مبكره على الاجازه
انهار:ايي وحشتني الاجازه
فاديه:كيف ماتوحشش وانتي اكثر ايامك طاسه في الجامعه
انهار:ههههههههههههههه
***********************
بيت ابو راكان
دق الجرس هشام وكانت لميس ماتدري ان هشام بيجي بيتهم راحت فتحت الباب
شافت هشام وراحت تركب بسرعه فوق وهو يقول بينه وبين نفسه*الله على الجمال*
راحت الشغاله الى هشام
دورال:هلا هشام تفضل
دخل هشام الصاله وجى له راكان وجلسو يشربو شاي
**********************
في غرفة لميس تكلم فاطمه
لميس:الحقيني يالله وناااااااااااااااسه جى عندنا هشام
فاطمه:والله؟
لميس:ايه والله تعالي عندنا
فاطمه:طيب طيب
لميس:عشان امم احم احم
فاطمه خجلت:هههههههه الله يقطع شكلش خلاص
لميس:هههههههههههه يالله تعالي الحين
فاطمه:خمس بجي
لميس:لا الحين اربع الاربع قريب تجي خمس
فاطمه:انزين الحين بجي انتظريني لايفتح الباب راكان
لميس:طيب ههههههه
**********************
بيت ابو فاطمه
فاطمه:يلا يما انا رايحة بيت خالتي
ام فاطمه:مو توك الامس رايحة
فاطمه:ايه بس اليوم عندي شغله خاصه معاها وسوالفنا الا ماتنتهي
ام فاطمه:طيب يلا روحي
فاطمه:يلا باي
**********************
بيت ابو علي
ابو علي:كيفك يبا
علي:ماشي الحال
ابو علي:من تخلص جامعة بخليك موضف في شركتي
علي:اووه بتطوروني ههههههههههههه
ابو علي:ههههههه
علي:انا قايم اسوي لي كبتشينو تبي؟
ابو علي:لالا
علي:طيب
**********************
بيت ابو راكان
وصلت فاطمه بيتهم وركبت فوق غرفة لميس
وكانت لابسه برموده جينز وبلوزه بيضه وشعرها فيه جل وطبعا اصل عواينها خضرا لكن حطت لها عدسه زرقه ولابسه طوق وردي
طلعت كيووووووووووت
ولميس كانت لابسه تنوره سودة وبلوزه حمره وشعرها مفلول ولابسه طوق اسود وطلعت جناااااااااااااااان
ركب راكان الى لميس
راكان:هلا فاطمه
فاطمه استحت:اهلين
راكان:اقول شرايكم تنزلو تقعدو معنا
انبسطو طبعا البنات بس ماحبو يوافقو بسرعه
لميس:لالا ادا ملينا بنجي معكم احنا بنروح المجلس
راكان :طيب
لما طلع راكان
فاطمه:وف منك ليش ماوافقتي
لميس:هههههههه ابي اقهرهم شوي يلا قومي المجلس
فاطمه:وففففف طيب
نزلو المجلس جلسو هونيك نصف ساعه ياكلو فشار ويشاهدو فلم والليت مطفي
وكل ماجى موقف يخوف يصرخو باعلى مافيهم>>>ههههههههههه
سمعو راكان وهشام الصراخ وخافو كتير راحو يشوفو البنات فوق في غرفتهم ماشافوهم خافو اكثر واتذكر راكان ان لميس قالت له
ان بيجلسو في المجلس نزلو بسرعه المجلس وطقو الباب وفاطمه ولميس ماسمعوهم لان كانو معليين الصوت كتير ويصرخو
دخلو وشافوهم انحرجو البنات طبعا
راكان:هههههههههه خوفتونا عليكم صريخكم الى برا
لميس وفاطمه:ههههههههههههه
راكان:ممكن نشاهد معكم
لميس:اكيد ممكن
جلسو هشام وراكان في كنبه غير الكنبه اللي فيها فاطمه ولميس
وكان هشام دايما يطالع في لميس وادا طلعت لميس فيه يدور ويسوي نفسه يشاهد
وجى موقف يخوق كتير الكل صرخ بقوووووه
فاطمه:هههههههههههه موقفنا يضحك
لميس:صحيح هههههههه
الكل:هههههههههه
هشام:هذا الفلم كوميدي ما؟
لميس:اي كوميدي
راكان:خلاص نبي نشاهد مباراة
هشام:خلي هالفلم مره حلو
راكان:الله يخليك انت وهالفلم
قام راكان اخذ الريموت وقلب في القنوات وفجأه شاف فلم رومنسي
راكان:نحط هذا فلم رومنسي احسن من كوميدي
الكل:ههههههههههههههه
لميس:احم احم الله يخلي اللي يحب اهوا واهله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
الساعه 12
فاطمه:يلا من رخصتكم انا رايحه
راكان:فاطمه
فاطمه دارت وجها وبكل بروده ردت:هلا راكان
راكان:تبي اوصلك
فاطمه:لالا مايحتاج
راكان:لا قومي بوصلك
فاطمه:طيب على راحتك
راكان:يلا هشام بقوم انا اودي فاطمه وراجع
هشام فرح لان بيبقى اهو ولميس بوحدهم
هشام:طيب طيب
راحو وبقو بوحدهم بس ساكتين وخجلانين بس استعد هشام وتكلم
هشام:لميس
لميس بينها وبين نفسها*ياحلو اسمي في فمك*
لميس:هلا
هشام:شرايك الاجازه انا وانتي وفاطمه وراكان نروح نشوي في الكرنيش
لميس:والله فكره حلوه بس متى متى بتخلص هالاختبارات الزفته
هشام:هههههههههههههههه
الساعه 1 رجع هشام على بيتهم
************************
بعد مرور 20 يوم الكل اجز
وراحو لميس وفاطمه وراكان وهشام الكرنيش
هشام:شرايكم نلعب لعبة الغميضه واللي تفوز عليها تشرط 3 شروط
لميس:طيب انا باغمض
غضت لميس وراحت مكان بعيد في الكرنيش وهم كانو مغمضين لكن لميس الا ادور فتح هشام عينه وماشاف لميس
راح يسرع شافها راح قدامها
لميس:وينكم وينكم وففففف تراني بعجز
شوي سمعت صوت عاصفه قويه فتحت عينها وضمت هشام بقوه بدون هي ماتحس
لما انتهت العاصفه حست
لميس خجلت ونزلت راسها:اسفه ماكنت حاسه
هشام:ههههههههههههه عادي يلا نروح ترانا بعيد عنهم بكثير
لميس طيب
راحو ونبسطو والساعه 11 رجعو
************************
بيت ابو هشام
هشام:دارين ابي منك طلب
دارين:اطلب
هشام:ابي منك تعطيني
وتردد يكمل الباقي
دارين:هههههههههههههههه
هشام:شفيك تضحكي
دارين:شكلك وانت مترد يضحك ههههههههههههههه
هشام:ههههه طيب ابي منك تعطيني رقم لميس
دارين:ههههههههههههه المحب اشتاق لمحبتة
هشام:هههههههههههه والحين بتعطيني وياه ولالا
دارين:بس بشرطين
هشام:امري وبنفذهم بسرعه
دارين حطت رجل على رجل:الشرط الاول انك ماتقول لها ان من عندي الرقم والثاني توديني السوق
هشام:طيب ومتى بتروحين السوق؟
دارين:امممممممممممم يوم السبت اللي بيجي
هشام:طيب بس اول سلميني الرقم
دراين:ههههههههههههه اوكي
وكتبته له في ورقه وعطته وياه سجله بموبايله اسمها امل عمري
اتصل لها
******************
بيت ابو راكان
استغربت لميس رقم غريب من وين جاي
قررت ترفعها
لميس:هلا
هشام:اهلين
لميس:منو معي
هشام:بدون كيفك مارح اقولك من
لميس:وانا من دون ماتقولي منو انت ماراح اسأل كيفك
هشام:هههههههههههه ياحلاة عصبيتك
لميس:شنوووو تغازل بعد
هشام:هههههههه اسفين على الازعاج هههههههه
لميس حست بالصوت انها تعرفه:انت هشام صح؟
هشام:ههههههههههههه ماشاءالله عليك كيف عرفتيني
لميس:ههههههههه ايه ماشاءالله علي انا خبيره بتمييز الاصوات
هشام:هههههههههههههه كيفك يالخبيره؟
لميس:تمام وانت؟..
هشام:تمام دامك تمام
لميس:دوم يارب .. الا اقول من وين لك رقمي
هشام تردد:ها
لميس:هههههههههههههه شفيك اقولك من وين لك رقمي
هشام فكر في خطه:اي اي اخذت جوال دارين واهي ماتدري واخذت رقمك
لميس:الله الله هههههههههههههههه
هشام:ههههههه يلا بكرا الساعه 10 بالليل بتصل عليك
لميس:طيب يلا باي
هشام:باي
*********************
بعد مرور يومين تقدمو ام علي وابو علي وعلي الى بيت
ابو هشام يبو يطلبو يد بنتهم
طبعا الكل وافق بس لميس كانت مو حاابه بس ادا قالت لا بتنقلب كل شي الى حرب بس العائلتين
لميس:والله انا مااقد
وماكملت كلمتها ركبت فوق غرفتها وسدت الباب وجلست تبكي لميس بينها وبين نفسها*لازم اقول الى هشام بحبي له وان جى علي
يتقدم لي*
لميس اتصلت الى هشام
لميس:الو هشام الحقني ارجوووووك
هشام:الو لمييس شنو صاير
لميس:علي علي ياهشام اتقدم لي وانا ابي اقولك عن كل شي كاتمته بقلي انا احبك ياهشام
هشام:وانا احبك لميس وهذا شي انا كاتمنه بقلبي مثلك وانتي ماوافقتي لميس صح؟
لميس:والله ماقدر اوافق عليه وانا احب غيره بس ادا ماوافقت اهلي بيغضبو علي لان علي ساعدهم كتير ومايقدرو يقولو له لا
***********************
توقعاتكم في البارت الثالث
هل لميس بتوافق؟
بتصير مشاكل ولالا؟
كل هذا بتشوفونه في البارت الثالث طبعا هالبارت طولته لعيونكم والثالث بيكون احلى
بيت ابو خالد في غرفة انهار
انهار تكلم صديقتها في الجوال
انهار:ياربيي الحمدلله انا في تقديمي جبت ممتاز
فاديه:هههههه انا زين مو ممتاز ولا زفت
انهار:ههههههههههههه متى تجي الاجازه بس
فاديه:يؤؤ مبكره على الاجازه
انهار:ايي وحشتني الاجازه
فاديه:كيف ماتوحشش وانتي اكثر ايامك طاسه في الجامعه
انهار:ههههههههههههههه
***********************
بيت ابو راكان
دق الجرس هشام وكانت لميس ماتدري ان هشام بيجي بيتهم راحت فتحت الباب
شافت هشام وراحت تركب بسرعه فوق وهو يقول بينه وبين نفسه*الله على الجمال*
راحت الشغاله الى هشام
دورال:هلا هشام تفضل
دخل هشام الصاله وجى له راكان وجلسو يشربو شاي
**********************
في غرفة لميس تكلم فاطمه
لميس:الحقيني يالله وناااااااااااااااسه جى عندنا هشام
فاطمه:والله؟
لميس:ايه والله تعالي عندنا
فاطمه:طيب طيب
لميس:عشان امم احم احم
فاطمه خجلت:هههههههه الله يقطع شكلش خلاص
لميس:هههههههههههه يالله تعالي الحين
فاطمه:خمس بجي
لميس:لا الحين اربع الاربع قريب تجي خمس
فاطمه:انزين الحين بجي انتظريني لايفتح الباب راكان
لميس:طيب ههههههه
**********************
بيت ابو فاطمه
فاطمه:يلا يما انا رايحة بيت خالتي
ام فاطمه:مو توك الامس رايحة
فاطمه:ايه بس اليوم عندي شغله خاصه معاها وسوالفنا الا ماتنتهي
ام فاطمه:طيب يلا روحي
فاطمه:يلا باي
**********************
بيت ابو علي
ابو علي:كيفك يبا
علي:ماشي الحال
ابو علي:من تخلص جامعة بخليك موضف في شركتي
علي:اووه بتطوروني ههههههههههههه
ابو علي:ههههههه
علي:انا قايم اسوي لي كبتشينو تبي؟
ابو علي:لالا
علي:طيب
**********************
بيت ابو راكان
وصلت فاطمه بيتهم وركبت فوق غرفة لميس
وكانت لابسه برموده جينز وبلوزه بيضه وشعرها فيه جل وطبعا اصل عواينها خضرا لكن حطت لها عدسه زرقه ولابسه طوق وردي
طلعت كيووووووووووت
ولميس كانت لابسه تنوره سودة وبلوزه حمره وشعرها مفلول ولابسه طوق اسود وطلعت جناااااااااااااااان
ركب راكان الى لميس
راكان:هلا فاطمه
فاطمه استحت:اهلين
راكان:اقول شرايكم تنزلو تقعدو معنا
انبسطو طبعا البنات بس ماحبو يوافقو بسرعه
لميس:لالا ادا ملينا بنجي معكم احنا بنروح المجلس
راكان :طيب
لما طلع راكان
فاطمه:وف منك ليش ماوافقتي
لميس:هههههههه ابي اقهرهم شوي يلا قومي المجلس
فاطمه:وففففف طيب
نزلو المجلس جلسو هونيك نصف ساعه ياكلو فشار ويشاهدو فلم والليت مطفي
وكل ماجى موقف يخوف يصرخو باعلى مافيهم>>>ههههههههههه
سمعو راكان وهشام الصراخ وخافو كتير راحو يشوفو البنات فوق في غرفتهم ماشافوهم خافو اكثر واتذكر راكان ان لميس قالت له
ان بيجلسو في المجلس نزلو بسرعه المجلس وطقو الباب وفاطمه ولميس ماسمعوهم لان كانو معليين الصوت كتير ويصرخو
دخلو وشافوهم انحرجو البنات طبعا
راكان:هههههههههه خوفتونا عليكم صريخكم الى برا
لميس وفاطمه:ههههههههههههه
راكان:ممكن نشاهد معكم
لميس:اكيد ممكن
جلسو هشام وراكان في كنبه غير الكنبه اللي فيها فاطمه ولميس
وكان هشام دايما يطالع في لميس وادا طلعت لميس فيه يدور ويسوي نفسه يشاهد
وجى موقف يخوق كتير الكل صرخ بقوووووه
فاطمه:هههههههههههه موقفنا يضحك
لميس:صحيح هههههههه
الكل:هههههههههه
هشام:هذا الفلم كوميدي ما؟
لميس:اي كوميدي
راكان:خلاص نبي نشاهد مباراة
هشام:خلي هالفلم مره حلو
راكان:الله يخليك انت وهالفلم
قام راكان اخذ الريموت وقلب في القنوات وفجأه شاف فلم رومنسي
راكان:نحط هذا فلم رومنسي احسن من كوميدي
الكل:ههههههههههههههه
لميس:احم احم الله يخلي اللي يحب اهوا واهله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
الساعه 12
فاطمه:يلا من رخصتكم انا رايحه
راكان:فاطمه
فاطمه دارت وجها وبكل بروده ردت:هلا راكان
راكان:تبي اوصلك
فاطمه:لالا مايحتاج
راكان:لا قومي بوصلك
فاطمه:طيب على راحتك
راكان:يلا هشام بقوم انا اودي فاطمه وراجع
هشام فرح لان بيبقى اهو ولميس بوحدهم
هشام:طيب طيب
راحو وبقو بوحدهم بس ساكتين وخجلانين بس استعد هشام وتكلم
هشام:لميس
لميس بينها وبين نفسها*ياحلو اسمي في فمك*
لميس:هلا
هشام:شرايك الاجازه انا وانتي وفاطمه وراكان نروح نشوي في الكرنيش
لميس:والله فكره حلوه بس متى متى بتخلص هالاختبارات الزفته
هشام:هههههههههههههههه
الساعه 1 رجع هشام على بيتهم
************************
بعد مرور 20 يوم الكل اجز
وراحو لميس وفاطمه وراكان وهشام الكرنيش
هشام:شرايكم نلعب لعبة الغميضه واللي تفوز عليها تشرط 3 شروط
لميس:طيب انا باغمض
غضت لميس وراحت مكان بعيد في الكرنيش وهم كانو مغمضين لكن لميس الا ادور فتح هشام عينه وماشاف لميس
راح يسرع شافها راح قدامها
لميس:وينكم وينكم وففففف تراني بعجز
شوي سمعت صوت عاصفه قويه فتحت عينها وضمت هشام بقوه بدون هي ماتحس
لما انتهت العاصفه حست
لميس خجلت ونزلت راسها:اسفه ماكنت حاسه
هشام:ههههههههههههه عادي يلا نروح ترانا بعيد عنهم بكثير
لميس طيب
راحو ونبسطو والساعه 11 رجعو
************************
بيت ابو هشام
هشام:دارين ابي منك طلب
دارين:اطلب
هشام:ابي منك تعطيني
وتردد يكمل الباقي
دارين:هههههههههههههههه
هشام:شفيك تضحكي
دارين:شكلك وانت مترد يضحك ههههههههههههههه
هشام:ههههه طيب ابي منك تعطيني رقم لميس
دارين:ههههههههههههه المحب اشتاق لمحبتة
هشام:هههههههههههه والحين بتعطيني وياه ولالا
دارين:بس بشرطين
هشام:امري وبنفذهم بسرعه
دارين حطت رجل على رجل:الشرط الاول انك ماتقول لها ان من عندي الرقم والثاني توديني السوق
هشام:طيب ومتى بتروحين السوق؟
دارين:امممممممممممم يوم السبت اللي بيجي
هشام:طيب بس اول سلميني الرقم
دراين:ههههههههههههه اوكي
وكتبته له في ورقه وعطته وياه سجله بموبايله اسمها امل عمري
اتصل لها
******************
بيت ابو راكان
استغربت لميس رقم غريب من وين جاي
قررت ترفعها
لميس:هلا
هشام:اهلين
لميس:منو معي
هشام:بدون كيفك مارح اقولك من
لميس:وانا من دون ماتقولي منو انت ماراح اسأل كيفك
هشام:هههههههههههه ياحلاة عصبيتك
لميس:شنوووو تغازل بعد
هشام:هههههههه اسفين على الازعاج هههههههه
لميس حست بالصوت انها تعرفه:انت هشام صح؟
هشام:ههههههههههههه ماشاءالله عليك كيف عرفتيني
لميس:ههههههههه ايه ماشاءالله علي انا خبيره بتمييز الاصوات
هشام:هههههههههههههه كيفك يالخبيره؟
لميس:تمام وانت؟..
هشام:تمام دامك تمام
لميس:دوم يارب .. الا اقول من وين لك رقمي
هشام تردد:ها
لميس:هههههههههههههه شفيك اقولك من وين لك رقمي
هشام فكر في خطه:اي اي اخذت جوال دارين واهي ماتدري واخذت رقمك
لميس:الله الله هههههههههههههههه
هشام:ههههههه يلا بكرا الساعه 10 بالليل بتصل عليك
لميس:طيب يلا باي
هشام:باي
*********************
بعد مرور يومين تقدمو ام علي وابو علي وعلي الى بيت
ابو هشام يبو يطلبو يد بنتهم
طبعا الكل وافق بس لميس كانت مو حاابه بس ادا قالت لا بتنقلب كل شي الى حرب بس العائلتين
لميس:والله انا مااقد
وماكملت كلمتها ركبت فوق غرفتها وسدت الباب وجلست تبكي لميس بينها وبين نفسها*لازم اقول الى هشام بحبي له وان جى علي
يتقدم لي*
لميس اتصلت الى هشام
لميس:الو هشام الحقني ارجوووووك
هشام:الو لمييس شنو صاير
لميس:علي علي ياهشام اتقدم لي وانا ابي اقولك عن كل شي كاتمته بقلي انا احبك ياهشام
هشام:وانا احبك لميس وهذا شي انا كاتمنه بقلبي مثلك وانتي ماوافقتي لميس صح؟
لميس:والله ماقدر اوافق عليه وانا احب غيره بس ادا ماوافقت اهلي بيغضبو علي لان علي ساعدهم كتير ومايقدرو يقولو له لا
***********************
توقعاتكم في البارت الثالث
هل لميس بتوافق؟
بتصير مشاكل ولالا؟
كل هذا بتشوفونه في البارت الثالث طبعا هالبارت طولته لعيونكم والثالث بيكون احلى
رد: رواية (روح الله معاك) روعه
البارت الثالث
هشام:لميس انا اقدر اساعدك ولو فيها موتي اهمشي ماتتزوجيه اهو وانا راح اتقدم لك بسرعه
لميس:والله ماقدر اقول ايه وماقدر اقول لا
هشام:كثر المشاكل اللي في راسي مشاكل الاهل جت شغلة علي هذا
لميس ضلت تبكي
هشام:حياتي لاتبكي انا راح احلها
لميس:هشام تفكر الموضوع لعبة
شوي ودقت الباب ام راكان
لميس:يلا باي هشام في احد يدق الباب
هشام:باي
لميس:من
ام راكان دخلت
ام راكان:وش فيك ليش ركبتي بسرعه علي انسان طيب وحبوب وادا ماوافقتي بتخسري هالفرصه وبتخسري اشياء كثيره من هالحياه
انا بزعل منك وابوك بيزعل منك وعلي
لميس:يما ابي اقولك على شغله وماتزعلي مني
ام راكان:قولي
لميس:انا يما مااقدر اتزوج من علي
ام راكان:ليش ؟وشنو تبي نقول لهم لا وعلي ساعدنا في كل شي
لميس:ماقدر انا مااحب علي وماتعودت عليه
ام راكان:بتتعودي عليه انشالله
لميس:ماقدر والله ماقدر
ام راكان:يابنتي انتي فكري بالموضوع وماراح تلقي احسن من علي
لميس:ماقدر يما
ام راكان:انا بعد مااقدر اقول لهم لا وابوك مايقدر انا مابي اغصبك بس ضروري تتزوجيه وانا نازله اقول لهم بموافقتك
وقامت ام راكان تقول لهم وحددو يوم العقد ويوم العقد نفسه يوم الزواج
لميس اتصلت الى فاطمه
لميس:فااااطمه انا محتاجه لك
فاطمه:لميس حبيبتي شفيك
لميس:جو يطلبو ايدي وامي وابوي وافقو وانا مابيه
فاطمه:طيب ومنو هو
لميس:علي يافاطمه عليييييييي
فاطمه:لميس هدي بالك والشغله ماراح تصير ادا انتي ماتبي
لميس:امي وابوي موافقين قلت لهم مااقدر امي مصره عليه اهو يعني اهو
فاطمه:خلاص لميس حبيبتي وهشام اكيد ماراح يخلي هالعرس يصير
*******************
بيت ابو علي
علي:واخيرااااااا خطبتو لي اللي ابيها والله لميس تستحقني
ام علي:هههههههههههههه والعقد نفس يوم العرس وبيكونو يوم الخميس اللي بيجي
علي:ليش مستعجلين ماجهزت العروس لها ثوب
ام علي:بيمديها اليوم الجمعه
علي:انا ابي اللي افصل لها الثوب
ام علي:ماشالله عليك
********************
وفعلا مر يوم الخميس والكل كان مبسوط ماعدا فاطمه وهشام ولميس
في العرس
لميس كانت تبكي بس بدون دموع عشان ماحد يحس وهي كانت تمشي على الكوشه وهي لابسه الثوب الابيض
لكن هي كانت تتمنى تلبسه في عرسها مع هشام
الكل قام يرقص ومبسوطين
لما دخل علي لميس وقفت وزفوهم وطلعو
علي:لميس حبيبتي
لميس وبدون نفس:نعم
علي:الحين بنروح براويك بيتنا الجديد
لميس بدون نفس:انا مابي بيت انا بسكن مع اهلي وانت مع اهلك وكل اسبوع بتشوفني مره
علي:شنو تقولين انتي
لميس:مثل ماسمعت ياعلي اخذتني بالغصب مني وانا على فكره ماني مبسوطه بهالعرس اللي تم
علي:ليش اكيد انتي مو واعيه شتقولين
لميس:لا اكيد واعيه وادري شنو اقول اهلي زوجوني منك بالغصب وانا احب غيرك ياعلي احب غيرك افهمها
علي انصدم:ومن هذا سعيد الحظ
لميس:هشام هشام ياعلييييي انا مابيك انت ابي هشام تكفى اتركني في حالي
علي:والله ماخليكم تتزوجون وراح تجين معي بالقوه على بيتنا وبتخلفين مني ولاد كثير
لميس:ماراح اخلف لك اولاد وماراح اجي معك ياعلي
علي سحب لميس بقوه واخذها على بيتهم ودخل معاها غرفة النوم وكانت ريحتها روعه والسرير كله ورد والارض كله شموع
لميس:مهما سويت كذا ولا كذا ماراح اقبلك زوج لي
علي:انا متأكد انك راح تحبيني
لميس:لا ماراح احبك افهمها ياعلي
******************
بيت ابو فاطمه
ام فاطمه:مسكينه لميس زوجوها بالغصب
فاطمه كانت مضايقه
فاطمه:يما ليش زوجوها بالغصب لميس ماتحبه
ام فاطمه:ام راكان ماقدرت تقول لهم لا
فاطمه:يما خالتي شكلها خرفت كانت لميس ادا قالت لا صار لا وادا قالت اي صار اي
ام فاطمه:خالتك تغيرت شوي على بنتها من يوم تزوجو
فاطمه:شنو بيصير الى لميس الحين
ام فاطمه:مادري
********************
بيت ابو خالد
ريما:ماما
ام خالد:نعم رمروم
ريما:ابي اروح الملاهي
ام خالد:طيب روحي قولي الى ابوك لاتقولي لي انا
ريما:شفيك يما صرختي علي
وراحت غرفتها ريما تبكي
ام خالد تكلم نفسها:اوضاعي مخربطه
********************
بيت ابو هشام
هشام في غرفتة زعلان
هشام بينه وبين نفسه*ماراح اخليك ياعلي تتهنى بـ لموستي *
خليني ادق عليها اشوف اوضاعها
هشام دق على لميس رفعها علي لان لميس كانت تسبح
علي:منو
هشام:انت رفعتها ياعلي وانا كنت ابي احكي معك
علي:ههههههههههههه اكيد هشام انت اترك لميس في حالها اهي اعترفت لي انها ماتحبك
هشام:لميس حبيبتي وانا حبيبها وواحد مثلك مايقدر يفرقنا ياقليل التربايه
علي:نتواجد في المطعم اللي جنب سوق الفازوا
وسكر الخط
********************
بالطبع تقابلو
في المطعم
علي:انت اللي لميس كانت مايته عليك والله ماتستاهلها
هشام:احترم نفسك ولاتفرق بين اثنين محبين
علي:هههههههه لميس تحبني انت واحد ماتقدر تحقق احلام لميس
هشام:لا احققهم بس اتركها في حالها
علي:لو تتزوج من لميس تعيشها في عشه
هشام:اعيشها في بيت اكبر من البيت اللي معيشنها فيه انت واذا كنت رجال بتترك لميس في حالها
علي:ههههههه لميس ماتحبك ياولد
هشام:يالله انت ماتبي تفهم تبي افهمك
علي:لا مشكور انا بفهمك ان لميس مرتي لميس مرتي
هشام:ولميس متزوجتك غصب مو برضاها اهي
علي:لميس اتزوجتني برضاها ولو هي ماتبيني كان ماوافقت
هشام:لميس ماوافقت
علي:ههههه انا احبها لميس احبها
هشام:يالله شفيك انت ماعندك عقل
علي:اسمع واحترم حالك لميس تحبني
وقام طلع من المطعم
**********************
توقعاتكم
شنو بيصير بين لميس وعلي
وشنو بيسوي هشام
**********************
هشام:لميس انا اقدر اساعدك ولو فيها موتي اهمشي ماتتزوجيه اهو وانا راح اتقدم لك بسرعه
لميس:والله ماقدر اقول ايه وماقدر اقول لا
هشام:كثر المشاكل اللي في راسي مشاكل الاهل جت شغلة علي هذا
لميس ضلت تبكي
هشام:حياتي لاتبكي انا راح احلها
لميس:هشام تفكر الموضوع لعبة
شوي ودقت الباب ام راكان
لميس:يلا باي هشام في احد يدق الباب
هشام:باي
لميس:من
ام راكان دخلت
ام راكان:وش فيك ليش ركبتي بسرعه علي انسان طيب وحبوب وادا ماوافقتي بتخسري هالفرصه وبتخسري اشياء كثيره من هالحياه
انا بزعل منك وابوك بيزعل منك وعلي
لميس:يما ابي اقولك على شغله وماتزعلي مني
ام راكان:قولي
لميس:انا يما مااقدر اتزوج من علي
ام راكان:ليش ؟وشنو تبي نقول لهم لا وعلي ساعدنا في كل شي
لميس:ماقدر انا مااحب علي وماتعودت عليه
ام راكان:بتتعودي عليه انشالله
لميس:ماقدر والله ماقدر
ام راكان:يابنتي انتي فكري بالموضوع وماراح تلقي احسن من علي
لميس:ماقدر يما
ام راكان:انا بعد مااقدر اقول لهم لا وابوك مايقدر انا مابي اغصبك بس ضروري تتزوجيه وانا نازله اقول لهم بموافقتك
وقامت ام راكان تقول لهم وحددو يوم العقد ويوم العقد نفسه يوم الزواج
لميس اتصلت الى فاطمه
لميس:فااااطمه انا محتاجه لك
فاطمه:لميس حبيبتي شفيك
لميس:جو يطلبو ايدي وامي وابوي وافقو وانا مابيه
فاطمه:طيب ومنو هو
لميس:علي يافاطمه عليييييييي
فاطمه:لميس هدي بالك والشغله ماراح تصير ادا انتي ماتبي
لميس:امي وابوي موافقين قلت لهم مااقدر امي مصره عليه اهو يعني اهو
فاطمه:خلاص لميس حبيبتي وهشام اكيد ماراح يخلي هالعرس يصير
*******************
بيت ابو علي
علي:واخيرااااااا خطبتو لي اللي ابيها والله لميس تستحقني
ام علي:هههههههههههههه والعقد نفس يوم العرس وبيكونو يوم الخميس اللي بيجي
علي:ليش مستعجلين ماجهزت العروس لها ثوب
ام علي:بيمديها اليوم الجمعه
علي:انا ابي اللي افصل لها الثوب
ام علي:ماشالله عليك
********************
وفعلا مر يوم الخميس والكل كان مبسوط ماعدا فاطمه وهشام ولميس
في العرس
لميس كانت تبكي بس بدون دموع عشان ماحد يحس وهي كانت تمشي على الكوشه وهي لابسه الثوب الابيض
لكن هي كانت تتمنى تلبسه في عرسها مع هشام
الكل قام يرقص ومبسوطين
لما دخل علي لميس وقفت وزفوهم وطلعو
علي:لميس حبيبتي
لميس وبدون نفس:نعم
علي:الحين بنروح براويك بيتنا الجديد
لميس بدون نفس:انا مابي بيت انا بسكن مع اهلي وانت مع اهلك وكل اسبوع بتشوفني مره
علي:شنو تقولين انتي
لميس:مثل ماسمعت ياعلي اخذتني بالغصب مني وانا على فكره ماني مبسوطه بهالعرس اللي تم
علي:ليش اكيد انتي مو واعيه شتقولين
لميس:لا اكيد واعيه وادري شنو اقول اهلي زوجوني منك بالغصب وانا احب غيرك ياعلي احب غيرك افهمها
علي انصدم:ومن هذا سعيد الحظ
لميس:هشام هشام ياعلييييي انا مابيك انت ابي هشام تكفى اتركني في حالي
علي:والله ماخليكم تتزوجون وراح تجين معي بالقوه على بيتنا وبتخلفين مني ولاد كثير
لميس:ماراح اخلف لك اولاد وماراح اجي معك ياعلي
علي سحب لميس بقوه واخذها على بيتهم ودخل معاها غرفة النوم وكانت ريحتها روعه والسرير كله ورد والارض كله شموع
لميس:مهما سويت كذا ولا كذا ماراح اقبلك زوج لي
علي:انا متأكد انك راح تحبيني
لميس:لا ماراح احبك افهمها ياعلي
******************
بيت ابو فاطمه
ام فاطمه:مسكينه لميس زوجوها بالغصب
فاطمه كانت مضايقه
فاطمه:يما ليش زوجوها بالغصب لميس ماتحبه
ام فاطمه:ام راكان ماقدرت تقول لهم لا
فاطمه:يما خالتي شكلها خرفت كانت لميس ادا قالت لا صار لا وادا قالت اي صار اي
ام فاطمه:خالتك تغيرت شوي على بنتها من يوم تزوجو
فاطمه:شنو بيصير الى لميس الحين
ام فاطمه:مادري
********************
بيت ابو خالد
ريما:ماما
ام خالد:نعم رمروم
ريما:ابي اروح الملاهي
ام خالد:طيب روحي قولي الى ابوك لاتقولي لي انا
ريما:شفيك يما صرختي علي
وراحت غرفتها ريما تبكي
ام خالد تكلم نفسها:اوضاعي مخربطه
********************
بيت ابو هشام
هشام في غرفتة زعلان
هشام بينه وبين نفسه*ماراح اخليك ياعلي تتهنى بـ لموستي *
خليني ادق عليها اشوف اوضاعها
هشام دق على لميس رفعها علي لان لميس كانت تسبح
علي:منو
هشام:انت رفعتها ياعلي وانا كنت ابي احكي معك
علي:ههههههههههههه اكيد هشام انت اترك لميس في حالها اهي اعترفت لي انها ماتحبك
هشام:لميس حبيبتي وانا حبيبها وواحد مثلك مايقدر يفرقنا ياقليل التربايه
علي:نتواجد في المطعم اللي جنب سوق الفازوا
وسكر الخط
********************
بالطبع تقابلو
في المطعم
علي:انت اللي لميس كانت مايته عليك والله ماتستاهلها
هشام:احترم نفسك ولاتفرق بين اثنين محبين
علي:هههههههه لميس تحبني انت واحد ماتقدر تحقق احلام لميس
هشام:لا احققهم بس اتركها في حالها
علي:لو تتزوج من لميس تعيشها في عشه
هشام:اعيشها في بيت اكبر من البيت اللي معيشنها فيه انت واذا كنت رجال بتترك لميس في حالها
علي:ههههههه لميس ماتحبك ياولد
هشام:يالله انت ماتبي تفهم تبي افهمك
علي:لا مشكور انا بفهمك ان لميس مرتي لميس مرتي
هشام:ولميس متزوجتك غصب مو برضاها اهي
علي:لميس اتزوجتني برضاها ولو هي ماتبيني كان ماوافقت
هشام:لميس ماوافقت
علي:ههههه انا احبها لميس احبها
هشام:يالله شفيك انت ماعندك عقل
علي:اسمع واحترم حالك لميس تحبني
وقام طلع من المطعم
**********************
توقعاتكم
شنو بيصير بين لميس وعلي
وشنو بيسوي هشام
**********************
رد: رواية (روح الله معاك) روعه
البارت الرابع
بيت ابو راكان
ام راكان تفكر كيف تعاملت مع لميس وكيف زوجتها بالغصب
راكان:يما
ام راكان:هلا
راكان:ليش زوجتو اختي انسان ماتحبه
ام راكان:تكفى مو فاضيه لك
راكان:اختي يما ماتحب علي افهموها وبقولك سر اختي يمكن اتحسو فيها شوي لميس اتحب يما لميس تحب هشام
ام راكان انصدمت
راكان:تحب هشام زوجتوها بالغصب
ام راكان:ولو ماتقدم علي الى لميس انا وابوك مابنوافق على هشام هشام واحد فاضي وماعنده اخلاق
راكان:لا هشام مو مثل ماانتي تتوقعينه وترسمينه في خيالك هشام تغير يما عن الاول
ام راكان:هشام عمره مابيتغير
راكان:لااهو تغير
ام راكان:تغير ولا ماتغير مايهمني مابيتزوج لميس
راكان:يما انا ابي اتزوج
ام راكان:من تبي تتزوج ياحظي
راكان:فاطمه بنت خالتي
ام راكان:فاطمه بنت سنعه ومتربيه وعلى اصولها ولو تبغى اخطبهاا لك بكرا موافقه
راكان انبسط كان مبسوط من جهه وزعلان من جهه مبسوط لان بيخطب فاطمه وزعلان لان اخته ماتزوجت الا تبغاه
--------------------------------
بيت ابو علي
ام علي كانت تبكي
ابو علي:خلاص يامعوده اتقي بالله ولدك في بيته المفروض تنبسطي
ام علي:مابقى احد في البيت الا انا وانت
ابوعلي:انبسطي راح تصيري تيته انشالله
ام علي:قلبي مو مطمن عليهم خليني اتصل لهم
ابو علي:ياخلود خليهم في حالهم بتملي منهم اخر شي من كثر زياراتهم لك
ام علي:صح يمكن الحين هم مبسوطين واروح اني اتصل لهم
ابو علي:اتصلي لهم بعد اسبوع
ام علي :طيب
--------------------------------
بيت ابو راكان في غرفة فتحية
كانت تقرأ كتاب وشوي دق موابيلها
راحت تشوف منو شافت رقم غريب رفعته
فتحية:هلا..منو معاي
:هلا والله هلا وغلا
فتحية:منو معاي
:معاك فرات يبي يتعرف عليك ترى انا اعرفك وشفتك
فتحيه:جب واحترم نفسك وثانيا ماعرف احد بهالاسم
:هههههههههـ انا فاطمه
فتحيه:الله يقطع بليسك ومخليه لي صوتك متل الرجال
فاطمه:ههههههههههه
فتحيه:اكيد متصله عشان موضوع لميس
فاطمه:اكيد يعني مافي موضوع هامني كثر موضوعها
فتحيه:لاتخافي عليها انا خالتها وحاسه فيها انها مبسوطه
فاطمه:لكن هي اتزوجته مغصوبه
فتحيه:ادري مغصوبه بس الحين تعودت عليه يمكن
فاطمه:لالا ماني مطمنه عليها
فتحيه:ههههههههههه بكيفك يابنت وادا مو مصدقه اتصلي عليها
فاطمه:اخاف ازعجها
فتحيه:أي ازعاج يابنت انتي اتصلتي لي ماقلتي تخافي تزعجيني
فاطمه:ههههه لكن هي توها عروس
فتحيه:هههههههههه
فاطمه:ماقدر اتحمل بتصل لها
فتحيه:طيب وردي عليي طمنيني وياك ههههه
فاطمه:سيو
فتحه:باي
**************************
بيت ابو فاطمه
اتصلت فاطمه الى لميس
لميس:هلا فاطمه كيفك
فاطمه:هلا حبيبتي تمام وانتي
لميس:انتي تسأليني انا عن حالي انا مخنوقه وحاسه نفسي بسجن مانعني اطلع واكلم بس الحين اهو برا وانا كلمتك
فاطمه:ليش مانعنك
لميس:لان قلت له انو انا احب هشام
فاطمه:طيب اهربي
لميس:يقفل الباب ادا يبي يطلع
فاطمه:ياربيي وشنو بتسوي
لميس:والله شنو اسوي بعد بيضيع عمري معاه بس ابي منك تكلمي هشام وتقولي له الا قلته لك الحين وقولي الى امي انو انا مخنوقه
فاطمه:ياعمري لموس لاتهتمي فيه وفكري بالمستقبل
لميس:افكر بالمستقبل مستقبلي كله تافه
فاطمه:طيب انا بقول الى هشام وبنحاول نساعدك ونفهم امك وابوك بوضعك
لميس:خلاص لاتقولي الى امي وابوي لان مابستفيد ادا قلتي لهم يلا يلا باي حبيبتي اجى علي
***************************
بيت لميس
علي:هلا لموس
لميس بضيقة نفس:اهلين
علي:انا عندي لك شغله واخليك تطلعي
لميس:وشنو هالشغله
علي:ادا تبي تطلعي لازم تطلعي وانا معاك
لميس:ماقدر
علي:وانا ماقدر تطلعي
لميس:علي انا ماحبك اتركني في حالي
علي:انا سامح لك انك تطلعي وتكلمي بس ان سمعت بأنك رايحة مع هشام
لميس ماردت عليه
**************************
يوم جديد
بيت ابو فاطمه عرفو بزيارة ابو راكان وام راكان وراكان ونور
وفاطمه انبسطت بس مو كثير لانها زعلانه على لميس لانها اكيد مضايقه
لبست ثوب احمر وفيه ورده بيضه وكانت حاطه في شعرها جل ولابسة طوق ابيض وحاطه في شعرها نفخه
ولابسة بوت سكري وكانت جنااااااااااااان
لما شافها راكان استجن عليها وطبعا قالوا متى العقد واي يوم
**************************
بيت ابو خالد
انهار:ريما
ريما:نعم
انهار:تبي تروحي الملاهي؟
ريما فرحت:اي
انهار:بس على شرط
ريما:قولي
انهار:انك تقولي الى بابا يكلم السواق حقنا ويقول له يودينا السوق لان قلت له ومارضى
ريما:طيب بس انا ابي اروح اليوم
انهار:طيب انا بروح بكرا مع صديقاتي
ريما:يلا قومي نروح
انهار:لا لسى ماسألنا ماما وبابا بس لازم يكلم بابا اليوم بعد السواق
ريما:بيرضو بيرضو قومي البي
وسحبت ايد انهار عشان تركب تلبس
انهار:ههههههههه طيب حبيبتي خلاص قايمه البس
****************************
بيت ابو هشام
هشام اتصل الى لميس
هشام:هلا لميس
لميس:هشام هلا قلبي
هشام:قررت يالميس في عقد فاطمه نهرب ونسافر الى الهند
لميس:واخيرا ياهشام قررت نهرب
هشام:ههههههههههههه يلا باي حبيبتي
لميس:طمنت لي بالي بايات حبيبي
****************************
توقعاتكم
هل بيهربو
بيلحقو عليهم
بيوصلو بالسلامه ولالا
بيت ابو راكان
ام راكان تفكر كيف تعاملت مع لميس وكيف زوجتها بالغصب
راكان:يما
ام راكان:هلا
راكان:ليش زوجتو اختي انسان ماتحبه
ام راكان:تكفى مو فاضيه لك
راكان:اختي يما ماتحب علي افهموها وبقولك سر اختي يمكن اتحسو فيها شوي لميس اتحب يما لميس تحب هشام
ام راكان انصدمت
راكان:تحب هشام زوجتوها بالغصب
ام راكان:ولو ماتقدم علي الى لميس انا وابوك مابنوافق على هشام هشام واحد فاضي وماعنده اخلاق
راكان:لا هشام مو مثل ماانتي تتوقعينه وترسمينه في خيالك هشام تغير يما عن الاول
ام راكان:هشام عمره مابيتغير
راكان:لااهو تغير
ام راكان:تغير ولا ماتغير مايهمني مابيتزوج لميس
راكان:يما انا ابي اتزوج
ام راكان:من تبي تتزوج ياحظي
راكان:فاطمه بنت خالتي
ام راكان:فاطمه بنت سنعه ومتربيه وعلى اصولها ولو تبغى اخطبهاا لك بكرا موافقه
راكان انبسط كان مبسوط من جهه وزعلان من جهه مبسوط لان بيخطب فاطمه وزعلان لان اخته ماتزوجت الا تبغاه
--------------------------------
بيت ابو علي
ام علي كانت تبكي
ابو علي:خلاص يامعوده اتقي بالله ولدك في بيته المفروض تنبسطي
ام علي:مابقى احد في البيت الا انا وانت
ابوعلي:انبسطي راح تصيري تيته انشالله
ام علي:قلبي مو مطمن عليهم خليني اتصل لهم
ابو علي:ياخلود خليهم في حالهم بتملي منهم اخر شي من كثر زياراتهم لك
ام علي:صح يمكن الحين هم مبسوطين واروح اني اتصل لهم
ابو علي:اتصلي لهم بعد اسبوع
ام علي :طيب
--------------------------------
بيت ابو راكان في غرفة فتحية
كانت تقرأ كتاب وشوي دق موابيلها
راحت تشوف منو شافت رقم غريب رفعته
فتحية:هلا..منو معاي
:هلا والله هلا وغلا
فتحية:منو معاي
:معاك فرات يبي يتعرف عليك ترى انا اعرفك وشفتك
فتحيه:جب واحترم نفسك وثانيا ماعرف احد بهالاسم
:هههههههههـ انا فاطمه
فتحيه:الله يقطع بليسك ومخليه لي صوتك متل الرجال
فاطمه:ههههههههههه
فتحيه:اكيد متصله عشان موضوع لميس
فاطمه:اكيد يعني مافي موضوع هامني كثر موضوعها
فتحيه:لاتخافي عليها انا خالتها وحاسه فيها انها مبسوطه
فاطمه:لكن هي اتزوجته مغصوبه
فتحيه:ادري مغصوبه بس الحين تعودت عليه يمكن
فاطمه:لالا ماني مطمنه عليها
فتحيه:ههههههههههه بكيفك يابنت وادا مو مصدقه اتصلي عليها
فاطمه:اخاف ازعجها
فتحيه:أي ازعاج يابنت انتي اتصلتي لي ماقلتي تخافي تزعجيني
فاطمه:ههههه لكن هي توها عروس
فتحيه:هههههههههه
فاطمه:ماقدر اتحمل بتصل لها
فتحيه:طيب وردي عليي طمنيني وياك ههههه
فاطمه:سيو
فتحه:باي
**************************
بيت ابو فاطمه
اتصلت فاطمه الى لميس
لميس:هلا فاطمه كيفك
فاطمه:هلا حبيبتي تمام وانتي
لميس:انتي تسأليني انا عن حالي انا مخنوقه وحاسه نفسي بسجن مانعني اطلع واكلم بس الحين اهو برا وانا كلمتك
فاطمه:ليش مانعنك
لميس:لان قلت له انو انا احب هشام
فاطمه:طيب اهربي
لميس:يقفل الباب ادا يبي يطلع
فاطمه:ياربيي وشنو بتسوي
لميس:والله شنو اسوي بعد بيضيع عمري معاه بس ابي منك تكلمي هشام وتقولي له الا قلته لك الحين وقولي الى امي انو انا مخنوقه
فاطمه:ياعمري لموس لاتهتمي فيه وفكري بالمستقبل
لميس:افكر بالمستقبل مستقبلي كله تافه
فاطمه:طيب انا بقول الى هشام وبنحاول نساعدك ونفهم امك وابوك بوضعك
لميس:خلاص لاتقولي الى امي وابوي لان مابستفيد ادا قلتي لهم يلا يلا باي حبيبتي اجى علي
***************************
بيت لميس
علي:هلا لموس
لميس بضيقة نفس:اهلين
علي:انا عندي لك شغله واخليك تطلعي
لميس:وشنو هالشغله
علي:ادا تبي تطلعي لازم تطلعي وانا معاك
لميس:ماقدر
علي:وانا ماقدر تطلعي
لميس:علي انا ماحبك اتركني في حالي
علي:انا سامح لك انك تطلعي وتكلمي بس ان سمعت بأنك رايحة مع هشام
لميس ماردت عليه
**************************
يوم جديد
بيت ابو فاطمه عرفو بزيارة ابو راكان وام راكان وراكان ونور
وفاطمه انبسطت بس مو كثير لانها زعلانه على لميس لانها اكيد مضايقه
لبست ثوب احمر وفيه ورده بيضه وكانت حاطه في شعرها جل ولابسة طوق ابيض وحاطه في شعرها نفخه
ولابسة بوت سكري وكانت جنااااااااااااان
لما شافها راكان استجن عليها وطبعا قالوا متى العقد واي يوم
**************************
بيت ابو خالد
انهار:ريما
ريما:نعم
انهار:تبي تروحي الملاهي؟
ريما فرحت:اي
انهار:بس على شرط
ريما:قولي
انهار:انك تقولي الى بابا يكلم السواق حقنا ويقول له يودينا السوق لان قلت له ومارضى
ريما:طيب بس انا ابي اروح اليوم
انهار:طيب انا بروح بكرا مع صديقاتي
ريما:يلا قومي نروح
انهار:لا لسى ماسألنا ماما وبابا بس لازم يكلم بابا اليوم بعد السواق
ريما:بيرضو بيرضو قومي البي
وسحبت ايد انهار عشان تركب تلبس
انهار:ههههههههه طيب حبيبتي خلاص قايمه البس
****************************
بيت ابو هشام
هشام اتصل الى لميس
هشام:هلا لميس
لميس:هشام هلا قلبي
هشام:قررت يالميس في عقد فاطمه نهرب ونسافر الى الهند
لميس:واخيرا ياهشام قررت نهرب
هشام:ههههههههههههه يلا باي حبيبتي
لميس:طمنت لي بالي بايات حبيبي
****************************
توقعاتكم
هل بيهربو
بيلحقو عليهم
بيوصلو بالسلامه ولالا
رد: رواية (روح الله معاك) روعه
يسلمو على القصة
تحياتي:بنت الغرور
تحياتي:بنت الغرور
بنت الغرور- مشرفة قسم النكت والالغاز
- عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
مواضيع مماثلة
» (الحب المستحيل) رواية خيالية
» الخادمه المراهقة << قصة روعه
» نكت ان شاء الله تعجبكم
» نكت ان شاء الله تعجبكم
» اضحك على اليهود لعنهم الله
» الخادمه المراهقة << قصة روعه
» نكت ان شاء الله تعجبكم
» نكت ان شاء الله تعجبكم
» اضحك على اليهود لعنهم الله
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى